محمد صلاح يحتفل بهدف المباراة الوحيد


حقق نادي بازل السويسري فوزا صعيفا على حساب مكابي تل ابيب الاسرائيلي بهدف نظيف في ذهاب التمهيدي الثالث المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وتواجد الثنائي المصري محمد صلاح ومحمد النني في التشكيل الأساسي لنادي بازل السويسري وقدما أداء مميز، وساهم صلاح في صناعة الهدف الوحيد.
وأنهي بازل الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه اللاعب ستوكر في الدقيقة 40 من أحداث الشوط، من جملة ثلاثية رائعة، حيث كانت البداية من محمد صلاح الذي مرر الكرة داخل منطقة الجزاء لدياز الذي مهدها بالكعب لستوكر ليسددها مباشره ارضية في المرمي.
وقدم الثنائي المصري المحترف بصفوف بازل شوط أول جيد، وحاول النني استغلال مهاراته في التسديد من خارج منطقة الجزاء من أجل إحراز هدفا لبازل، لكن تمكن حارس مكابي من التصدي لتسديدته الأولي في الدقيقة 29، قبل أن تخرج تسديدته الثانية في الدقيقة 33 خارج المرمي.
وتوج صلاح مجهوده المميز من خلال انطلاقته من الجانب الأيمن أو تواجده بمحيط منطقة الجزاء بصناعة هدف فريقة في الشوط الأول.
وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول مطالبة لاعبو بازل لركلة جزاء لكن الحكم رأي أن تسديدة صلاح لم تصطدم بيد مدافع مكابي تل أبيب.
وفي شوط المباراة الثاني واصل بازل ضغطه على الفريق الاسرائيلي لتسجيل هدف ثاني، لكن فشلت جميع محاولات بازل.
وواصل صلاح والنني تقديم اداء مميز في الشوط الثاني، وكاد صلاح أن يسجل هدفا في الدقيقة 67 من انطلاقة رائعة من منتصف الملعب وتسديد الكرة "لوب" لكن تمر بجانب المرمي.
وخرج النني في الدقيقة 77 في أول تغيرات بازل، بينما استمر صلاح حتي خرج في الدقيقة 88 من أحداث المباراة.
وتقام مباراة العودة في اسرائيل في السادس من اغسطس.
: السبت، 3 أغسطس 2013